burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. كارينيو يكشف رأيه بشأن مطالب جماهير النصر بإقالته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-سعودي كوم: تلقى الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، سؤالًا صحفيًا بشأن موقفه من مطالب جماهير العالمي، بإقالته على خلفية سوء النتائج.
وكانت الجماهير قد دشنت هاشتاج "إقالة كارينيو مطلب نصراوي"، عقب الخسارة أمام مولودية الجزائر بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
وأطلق كارينيو ابتسامة ساخرة، ورد على التساؤل قائلًا للصحفي "ماذا تنتظر مني كرد على هذا السؤال؟"
وتحدث كارينيو عن المباراة، قائلًا "منذ بداية المباراة، ونحن نبحث عن التسجيل، حاولنا على الأطراف والعمق، وأجرينا محاولات كثيرة، ولكنها لم تكن بالشكل الواضح، والفريق الجزائري كان قوي دفاعيًا".
وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "النصر ليس في أفضل أحواله الذهنية، منذ التعادل مع الفيحاء والخسارة أمام الأهلي في الدوري، وهذا أثر علينا في لقاء اليوم، ولكن ما أعتقد أننا ودعنا البطولة العربية، فلا يزال هناك 90 دقيقة في الجزائر، وأعتقد أنهم سيفتحون اللعب، قد يكونوا حققوا نتيجة إيجابية اليوم، ولكننا لم نقص من البطولة بعد، فاللاعبون والطاقم جاهزون للخروج من تلك الحالة الذهنية، وفوز واحد يعني العودة للطريق الصحيح".

arrow up